فيلم وثائقي تلفزيوني جديد على قناة الموريتانية لاكتشاف الآثار الإيجابية لمنجم تازيازت   
26/01/2018

بصمة فوائد تازيازت وأثرها الإيجابي على التنمية الاجتماعية والاقتصادية في موريتانيا. تعتبر تازيازت موريتانيا المحدودة ش.م مساهما رئيسيا في الاقتصاد المحلي. فمنذ 2010، استثمرت كينروس قرابة 700 مليار أوقية في موريتانيا من خلال منجم تازيازت. ويوضح الفيلم الوثائقي التلفزيوني

  "البصمة الإيجابية لتازيازت"، من خلال شهادات ومقابلات، بعض النقاط الرئيسية لمساهمتها الاجتماعية والاقتصادية، وذلك بالاعتماد بشكل خاص على تاريخ المشوارين المهنيين للموظفين احبيبي باديلي وآمادو آبو صاوو اللذين يشركاننا في الطريقة التي تمكنا بها من تطوير كفاءاتهما واكتساب مسؤوليات جديدة في تازيازت. ويصف حسن المصطفى، المدير العام للشركة الموريتانية Quantum، كيف تطور نشاطه وقام بتوظيف عدد متزايد من الموريتانيين بفضل العمل لدى تازيازت.

وسيتم بث الريبورتاج التلفزيوني على قناة الموريتانية أيام الأحد 28 يناير و4 فبراير و11 فبراير على الساعة السابعة والنصف مساء 19h30 (النسخة العربية) والثامنة والنصف مساء 20h30 (النسخة الفرنسية).
وستتم أيضا إعادة البث بالفرنسية والعربية مساء الخميس 1 فبراير و8 فبراير على الساعة الرابعة مساء (16h) والخامسة مساء (17h).

وستقدم تازيازت في ريبورتاجاتها التلفزيونية المقبلة جهودها من أجل حماية البيئة وستشرح بشكل أكثر تفصيلا برامجها الرامية إلى دعم مصالح الصحة سهلة الولوج وذات الجودة العالية في موريتانيا.


لمعرفة عن مساهمتنا الاجتماعية والاقتصادية ورؤية القصة، شاهد التقريرالفيديو الخاص بنا على :
https://www.youtube.com/watch?v=LZmbxyoiAqg

مسؤول الإعلام Tasiast_Communications@Kinross.com :



جريدة مستقلة رقم الترخيص 003 بتاريخ 19/1/2006 المقر : الحي الجامعي م 583 تلفون 00 (222) 46319207 انواكشوط ـ موريتانيا

contact@journaltahalil.com:البريد الألكتروني
تحاليل 2006-2022 جميع الحقوق محفوظة