انطلاق النسخة السادسة من البطولة المدرسية في انواذيبو    
14/04/2017

اشرف الوالي المساعد لولاية داخلت انواذيبو السيد محمد محمود ولد المصطفي مساء اليوم الخميس بالملعب البلدي في المدينة علي افتتاح النسخة السادسة من البطولة المدرسية (كاس الوالي) المنظمة من طرف الإدارة الجهوية للتهذيب . ويشارك في هذه البطولة التي تستمر لشهر كامل ستة عشر فريقا يمثلون التعليمين العمومي والخصوص.

وفي كلمة لها بالمناسبة أوضحت المديرة الجهوية للتعليم علي مستوي ولاية داخلت انواذيبو السيدة صفية بنت بمب أن هذه البطولة التي تنظم كل سنة بالولاية تأتي تجسيدا لسياسة وزارة التهذيب الوطني الرامية إلي النهوض بالرياضة المدرسية من اجل تأهيل التلاميذ للحياة عن طريق غرس قيم العمل الجماعي وتنمية الذوق الرياضي ودعم القدرات البدنية إضافة إلي توفير فضاء رياضي وترفيهي موجه يكسر روتين العطاء المعرفي .

وأشارت المديرة الي العناية التي يولها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز لقطاع الرياضة واهتمامه بتطويره مما يستوجب مضاعفة الجهود من اجل غرس حب الرياضة البدنية في الأجيال الناشئة.

جري حفل انطلاق النسخة السادسة بحضور الحاكم المساعد والعمدة المساعد للبلدية ورؤساء المصالح الجهوية وممثلين عن الهيئات العسكرية والأمنية ورئيسة رابطة أباء التلاميذ علي مستوي الولاية إضافة إلي مدراء مؤسسات التعليم في المدينة.



AMI


جريدة مستقلة رقم الترخيص 003 بتاريخ 19/1/2006 المقر : الحي الجامعي م 583 تلفون 00 (222) 46319207 انواكشوط ـ موريتانيا

contact@journaltahalil.com:البريد الألكتروني
تحاليل 2006-2022 جميع الحقوق محفوظة