حق الرد على مقال نشره موقع تقدم بتاريخ2014-4-14   
16/04/2014

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم

"يا أيها الذين امنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ..." صدق الله العظيم.
حيث نشر الموقع المذكور في خبره العاجل أنه تم القبض على أكبر مجرم مطلوب دوليا منذ ثلاثة أعوام وهو محمود ولد أطويلب من أصل موريتاني ونظرا إلى أنه من الأسف الشديد



أن ينشر موقع إخباري أوصافا ونعوتا كاذبة  مثل أكبر مجرم مطلوب دوليا في حق أي شخص مهما كان بدون دليل، أحرى أن كان هذا الشخص المذكور هو محمود ولد أطويلب المعروف بالاستقامة والنزاهة والشرف وسمو الأخلاق الذي يشهد له به القاصي والداني.
 وحيث أن صاحب هذا الخبر الكاذب قد فات عليه بأن صفة المجرم تحتاج إلى حكم قضائي صادر عن محكمة جنائية بات في الموضوع حتى يمكن أن يوصف بها أي شخص مهما كان. الشيء الذي لا وجود له هنا على الإطلاق.
كما أن القول في الخبر العاجل المذكور أن محمود ولد أطويلب قد تمت إحالته زوال يوم الإثنين الماضي أمام وكيل الجمهورية في أنواذيب للاستماع إليه قول كذب كذلك ويكفي دليلا على نفي صفة الاتهام أحرى بإلصاق صفة الإدانة بالجرم، فمحمود ولد أطويلب لم يحصل أن قابل أو مثل أمام أي وكيل جمهورية حتى اليوم وهو يتمتع بكامل حريته عكسا لما ذكر محرر الخبر العاجل المزعوم والذي يحاول محاولة يائسة النيل من كرامة وسمعة محمود ولد أطويلب المعروف بها. وهيهات هيهات، والأسف الشديد كل الأسف لإعلام نشر مثل هذه الأكاذيب المفبركة لحاجة في نفس يعقوب.   
وسنواصل في الرد على كل هذه الأكاذيب التي تحاول النيل من سمعة محمود ولد أطويلب الطيبة ظلما وعدوانا.
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
الشيخ محمد ولد أحمد


جريدة مستقلة رقم الترخيص 003 بتاريخ 19/1/2006 المقر : الحي الجامعي م 583 تلفون 00 (222) 46319207 انواكشوط ـ موريتانيا

contact@journaltahalil.com:البريد الألكتروني
تحاليل 2006-2022 جميع الحقوق محفوظة