13/06/2022 انطلاق امتحانات الباكلوريا على عموم التراب الوطني بمشاركة 47251 مترشحا

انطلقت صباح اليوم الأثنين على عموم التراب الوطني امتحانات شهادة الثانوية العامة (الباكلوريا) للسنة الدراسية 2021-2022.



13/06/2022 سبع مواد إعلامية تفوز بجائزة الناها منت سيدي

فازت سبع مواد إعلامية بجائرة المرحومة الناها منت سيدي للإعلام وقضايا المرأة في موسمها الثاني، خلال حفل نظمه اتحاد إعلاميات موريتانيا مساء أمس في نواكشوط لتوزيع الجوائز على المتفوقين في المسابقة التي شملت مختلف صنوف الإعلام( مكتوب، مسموع، مسموع مرئي).



12/06/2022 جمال ولد الحسن: عقدان من الحضور بعد الغياب

نظم اتحاد الأدباء والكتاب الموريتانيين صباح اليوم السبت بمقر جهة نواكشوط بالعاصمة، ندوة تحت عنوان: "جمال ولد الحسن: عقدان من الحضور بعد الغياب".



08/06/2022 تنظيم أسبوع لاستقبال المكتتبين الجدد في مدرسة تكوين المعلمين بلعيون

أشرف السيد با علي عبد الرحمن، والي الحوض الغربي المساعد، الوالي وكالة، اليوم الثلاثاء بمدرسة تكوين المعلمين في مدينة لعيون على انطلاق أسبوع منظم من طرف المدرسة المذكورة لاستقبال التلاميذ المعلمين المكتتبين.



27/05/2022 أدعياء القرآنية وشبهاتهم حول السنة ...موضوع محاضرة في جامعة شنقيط العصرية

نظم كرسيّ الحديث الشريف والسيرة النبوية بجامعة شنقيط العصرية مساء اليوم الخميس، محاضرة علمية تحت عنوان "أدعياء القرآنية وشبهاتهم حول السنة" ، ألقاها الفقيه الأصولي الأستاذ بالجامعة والمدرس في محظرة النباغية ، الشيخ إبراهيم ولد ابَّ ولد حرمه ولد عبد الجليل .


21/05/2022 الأكاديمية الدبلوماسية تتسلم مختبرا لتعليم اللغات

تسلمت السفيرة الأمينة العامة لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، السيدة العالية بنت يحيى ولد منكوس، اليوم الجمعة بمقر الأكاديمية الدبلوماسية في الوزارة، مختبرا لتعليم اللغات الحية، هدية من سفارة المملكة المغربية في انواكشوط.



17/05/2022 وزير الثقافة يدعو إلى احترام المساطر القانونية الناظمة للإنفاق العمومي

دعا معالي وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، السيد ختار ولد الشيباني، منسقي المشاريع في الوزارة، إلى توخي أقصى درجات الشفافية في صرف المال العام واحترام المساطر القانونية الناظمة للإنفاق العمومي.



10/05/2022 وزير التهذيب الوطني يشرف على توقيع عقود جودة أداء مدارس تكوين المعلمين

أشرف معالي وزير التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي، الناطق باسم الحكومة، السيد محمد ماء العينين ولد أييه يوم الاثنين في مدرسة تكوين المعلمين بنواكشوط على حفل توقيع عقود جودة أداء مدارس تكوين المعلمين.

07/05/2022 كيفه: افتتاح ورشة تكوينية لصالح مديري المدارس المكتملة الأساسية والثانوية في لعصابه

بدأت يوم الجمعة في مدينة كيفه بولاية لعصابه أعمال ورشة تكوينية حول تطوير أداء المؤسسات التعليمية المنظم من طرف "مشروع المدرسة"، لصالح مديري المدارس المكتملة الأساسية والثانوية.





الأول << 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 >> الأخير

تحاليل 2006-2022 جميع الحقوق محفوظة