ولد عبد العزيز يدعو الموريتانيين إلى دعم المنتخب الوطني ماديا ومعنويا   
29/12/2013

دعا رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الأحد من قصر المؤتمرات في نواكشوط ، حيث افتتح الملتقى الأول للكفاءات والخبرات الوطنية، جميع الموريتانيين كبارا وصغارا موظفين وعمالا وعاطلين إلى دعم...



... المنتخب الوطني ماديا ومعنويا والوقوف إلى جانبه من أجل تحقيق الانتصار المنشود في نهائيات كأس إفريقيا للمنتخبات المحلية المقررة في 15 يناير المقبل في جنوب إفريقيا.
وهنأ رئيس الجمهورية جميع الموريتانيين بحلول العام الميلادي الجديد، متمنيا لهم كل الخير والسعادة والازدهار والتقدم.
وفيما يلي نص تصريح رئيس الجمهورية:"أطلب من الشعب الموريتاني وجميع قواه الحية مساعدة المنتخب الوطني وتشجيعه على تحقيق النصر بعد تأهله لاول مرة في مباراة دولية حيث سيرتفع العلم الموريتاني بشكل غير مسبوق في مثل هذه اللقاءات الدولية.
وعلينا جميعا موظفين عمالا أو عاطلين ومواطنين عاديين، المشاركة في مساندتهم ماديا ومعنويا كل حسب طاقته حتى نمكنهم من الوصول إلى المبتغى في الأدوار النهائية في هذه التصفيات التي تأهلوا لها لأول مرة.
كما أشكر الخبراء الموريتانيين الذي تجاوبوا مع الوكالة الوطنية لمتابعة وتنفيذ المشاريع لحضور أول ملتقى من نوعه لدراسة مشاكل البلد التنموية وطرح جميع الأمور الهادفة إلى الدفع بمسيرة البلد إلى الأمام.
وعلى الجميع التوجه نحو كل ما من شأنه خدمة مصالح البلاد، وهنا يبرز دور الخبراء وتجربة الكفاءات الموريتانية في الخارج من اجل الإسهام في تنمية بلادهم.
وأشكرهم إذن على التجاوب الجيد مع مبادرة الوكالة التي نأمل أن تعطي نتائج جيدة للبلد وتعطي دفعا جديدا لتنميته.
ان بلادنا بحاجة لدفع عجلة التنمية في جميع القطاعات خاصة التعليم والزراعة والصناعة ومجمل القطاعات التقنية وقطاعات الصحة والمعادن والبنى التحتية وغيرها".
 



AMI


جريدة مستقلة رقم الترخيص 003 بتاريخ 19/1/2006 المقر : الحي الجامعي م 583 تلفون 00 (222) 46319207 انواكشوط ـ موريتانيا

contact@journaltahalil.com:البريد الألكتروني
تحاليل 2006-2022 جميع الحقوق محفوظة