الكويت: الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب تثمن نتائج اجتماعها الأخير في نواكشوط   
04/11/2013

عبرت الأمانة العامة للاتحاد العام للصحفيين العرب؛ في اجتماعها الثاني المنعقد حاليا بدولة الكويت، عن تثمينها لنتائج اجتماعها الذي عقد في العاصمة الموريتانية نواكشوط أوائل شهر إبريل المنصرم بالتعاون مع ...



... رابطة الصحفيين الموريتانيين، وبرعاية كريمة من الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز.
ووافق أعضاء المكتب الدائم بالإجماع، خلال اجتماعهم بالكويت، على البيان الختامي الصادر عن اجتماع نواكشوط، الأول من نوعه للأمانة العامة منذ انعقاد المؤتمر الـ 12 للاتحاد في القاهرة مطلع العام الجاري.

وقال نائب رئيس الاتحاد مؤيد اللامي؛ في كلمته الافتتاحية لاجتماع الكويت، "لقد بدأ الاتحاد نشاطه الرسمي مع قيادته الجديدة بعقد أول اجتماع لأمانته العامة بمدينة نواكشوط بدولة موريتانيا الشقيقة منذ نشأته في فبراير 1964"، مشيرا أنه "رغم عناء السفر وقطع آلاف الأميال لكي نقترب من زملائنا هناك ونقول لهم بشكل مباشر إننا معكم نشعر بآلامكم ونتفهم طموحاتكم وأمالكم وسنظل معا حتى نحقق ما نصبوا إليه جميعا"؛ بحسب تعبيره.

يشار إلى أن اجتماع الكويت جرى تحت رعاية سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح؛ رئيس مجلس الوزراء الكويتي، و بالتعاون مع جمعية الصحفيين الكويتيين. ووافق الاجتماع على الأوراق المقدمة للنقاش والمتضمنة مقترحات لتطوير آليات الاتحاد العام للصحفيين العرب.

ويشارك فى اجتماع المكتب الدائم لاتحاد الصحفيين العرب في الكويت وفد من رابطة الصحفيين الموريتانيين.

AQLAME


جريدة مستقلة رقم الترخيص 003 بتاريخ 19/1/2006 المقر : الحي الجامعي م 583 تلفون 00 (222) 46319207 انواكشوط ـ موريتانيا

contact@journaltahalil.com:البريد الألكتروني
تحاليل 2006-2022 جميع الحقوق محفوظة