وزيرة الثقافة تكرم لاعبي المنتخب الوطني المرابطون    
31/07/2013

نظمت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم بمقرها اليوم الثلاثاء في نواكشوط حفلا تم خلاله تكريم عناصر تشكلة المنتخب الوطني التي أهلت موريتانيا للادوار النهائية لكأس افريقيا للامم للمنتخبات المحلية بعد الفوز على منتخب السينغال.



وسلمت وزيرة الثقافة والشباب والرياضة السيدة لاله بنت الشريف للاعبين والطاقم الفني مبالغ مالية تمثلت في مليون أوقية لكل لاعب ومبالغ خرى لأعضاء الطاقم الفني.
وأشادت الوزيرة في كلمة لها بالمناسبة بهذا الانتصارالذي يمثل دافعا قوي للتشكلة على المزيد من الجهود وإحراز المكاسب التي ترفع سمعة البلاد في المحافل الدولية.
واكدت أن القطاع لن يدخر جهدا في تقديم الدعم المادي والمعنوي للاتحادية مطالبة هذه الاخيرة بالتركيز أكثر على إعداد الكادر البشري وإشاعة ممارسة لعبة كرة القدم في الولايات الداخلية.
وبدوره أثنى رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم السيد أحمد ولد يحيى بدعم القطاع لاتحاديته والذي كان له الدور الحاسم في صنع الحدث الذي نعيش اليوم افراحه.
وقدم للوزيرة خلال زيارتها لمباني الاتحادية شروحا وافية عن دور الاشخاص والموظفين ، مبرزا أهمية الاستديو التلفزيوني لتصوير وتسجيل مباريات البطولة الوطنية والذي هو الاول من نوعه في المنطقة.
وحضر حفل التكريم الامين العام لوزارة الثقافة والشباب والرياضة السيد الخليل ولد المهدي ولد الجيد وعدد من مسؤولي واطر القطاع.
 Ami


جريدة مستقلة رقم الترخيص 003 بتاريخ 19/1/2006 المقر : الحي الجامعي م 583 تلفون 00 (222) 46319207 انواكشوط ـ موريتانيا

contact@journaltahalil.com:البريد الألكتروني
تحاليل 2006-2022 جميع الحقوق محفوظة