وزير الدفاع الوطني يدشن مركزا لمؤتمرات الجيوش وبعض المنشآت العسكرية   
21/12/2021

أشرف معالي وزير الدفاع الوطني السيد حننه ولد سيدي، رفقة قائد الأركان العامة للجيوش الفريق محمد بمبه مكت، مساء اليوم الاثنين بمقر قيادة الأركان العامة للجيوش في نواكشوط، على تدشين مركز لمؤتمرات الجيوش وبعض المنشآت والبنى التحتية العسكرية، وذلك في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ61 لعيد الاستقلال الوطني.

وشملت التدشينات بالإضافة إلى مركز مؤتمرات الجيوش، مركزا للبيانات الرقمية ومدخلا خاصا بالزوار بكتيبة القيادة والخدمات وواجهة قيادة الأركان العامة للجيوش المطلة على الثانوية الفنية ومركبا رياضيا متعدد الرياضات تابع هو الآخر لكتيبة القيادة والخدمات بقيادة الأركان العامة للجيوش.

ويتكون مركز مؤتمرات الجيوش من قاعة كبيرة للمؤتمرات تتسع لمائة شخص وأخرى للعرض وقاعة شرف كما يوفر خدمات فندقية من أعلى المستويات مع خدمة الترجمة الفورية بأربع لغات في آن واحد وأربع غرف للشخصيات السامية ومصعد يؤدي إلى كافة طوابق المبنى.

وبعد قطع الشريط الرمزي وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية لهذا المركز، الذي سيمكن قيادة الأركان العامة للجيوش من عقد المؤتمرات الكبيرة، قام الوزير رفقة قائد الأركان العامة للجيوش بجولة داخل مختلف أجنحة المركز، أطلعا خلالها على كافة المحتويات والتجهيزات الحديثة لهذه المنشأة العسكرية الهامة.

وفي مختلف محطات الزيارة، قدم اللواء صيدو صمبا جا، قائد المكتب الرابع بقيادة الأركان العامة للجيوش،ـ شروحا مفصلة حول مختلف الخدمات المنتظر أن تقدمها هذه المنشآت الجديدة,

وحضر تدشين المنشآت القائد المساعد للأركان العامة للجيوش الفريق المختار بله شعبان وعدد من الضباط بوزارة الدفاع الوطني وقيادة الأركان العامة للجيوش .
و_م_أ


جريدة مستقلة رقم الترخيص 003 بتاريخ 19/1/2006 المقر : الحي الجامعي م 583 تلفون 00 (222) 46319207 انواكشوط ـ موريتانيا

contact@journaltahalil.com:البريد الألكتروني
تحاليل 2006-2022 جميع الحقوق محفوظة