لبراكنه: توزيع كميات من المواد الغذائية والأفرشة لصالح 265 أسرة متضررة من الأمطار   
31/08/2021

أشرفت معالي مفوضة الأمن الغذائي السيدة فاطمة بنت خطري اليوم الاثنين رفقة والي لبراكنه السيد أمربيه رب ولد بوننه ولد عابدين بقرية دار النعيم في ضواحي مدينة ألاك، على توزيع كميات من المواد الغذائية والأفرشة والخيام لصالح 265 أسرة تضررت من الأمطار خلال الأسابيع الماضية.



كما أشرفت على توزيع بعض المعدات لصالح المستفيدين من المشاريع الممولة من طرف المفوضية والتي وصل عددها حوالي 102 مشروعا في إطار برنامج تمويل المشاريع المدرة للدخل لصالح التعاونيات النسوية والتجمعات في الولاية.

وفي سياق آخر أدت السيدة المفوضة زيارة تفقد لمخازن المفوضية على مستوى المدينة، حيث اطلعت على طريقة تخزين المواد الغذائية وجودة المواد المخزنة.

وشملت الزيارة بعض حوانيت التموين في ألاك للتأكد من تقديم خدماتها للمواطنين على الوجه الأكمل، حيث تواصل المفوضية التموين المنتظم لهذه الحوانيت المنتشرة في جميع بلديات الولاية.

وفي نهاية الزيارات أوضحت المفوضة، في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، أن هذه التدخلات والتوزيعات تأتي في إطار تنفيذ توصيات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الواردة في برنامجه الهادف إلى تحقيق طموح المواطنين.

وحذرت من خطورة تفشي الموجة الثالثة من كوفيد19 التي تجتاح العالم، داعية المواطنين إلى احترام الإجراءات الاحترازية لمواجهة هذه الموجة.

رافق معالي المفوضة خلال هذه الزيارة السلطات الإدارية والأمنية في الولاية.

و_م_أ


جريدة مستقلة رقم الترخيص 003 بتاريخ 19/1/2006 المقر : الحي الجامعي م 583 تلفون 00 (222) 46319207 انواكشوط ـ موريتانيا

contact@journaltahalil.com:البريد الألكتروني
تحاليل 2006-2022 جميع الحقوق محفوظة