26/06/2010

نظم فرع حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية في مقاطعة روصو أمس (الجمعة) يوما للنظافة شارك فيه عدد من الشباب والنساء المتطوعين لدى الحزب، الذين نظفوا الشوارع والساحات الرئيسية في عدد من أحياء روصو، منذ ساعات النهار الأولى.

 



وقال رئيس فرع "تواصل" بروصو محمد محمود ولد أبو بكر إن يوم النظافة يدخل ضمن البرنامج الاجتماعي للحزب وضمن خطة زمنية لفرع روصو تسعى إلى تقديم الخدمة للمواطنين، وإلى نيل أجر وبركة "إماطة الأذى عن الطريق" التي تعد من شعب الإيمان كما في الحديث الشريف.


كما أن تنظيف المدينة وهي تستقبل موسم الخريف مع بدايات هطول الأمطار يمثل وسيلة للوقاية من عدد من الأمراض التي تسببها القمامة المتعفنة ويقع ضحيتها عدد من المواطنين أغلبهم الأطفال. يقول محمد محمود

وأفاد الحزب في تصريح تلقت "السفير نت" نسخة منه أن فريقه الذي أشرف على عملية التنظيف في روصو استطاع جمع أطنان من القمامة، تسببت لعدة أشهر في تشويه صورة المدينة وسد بعض الطرقات.

ويقول فريق النظافة في الحزب إنه يوزع عملية التنظيف على الوحدات الشبابية للحزب في مقاطعة روصو المركزية، تبعا لتقسمة أحياء المدينة؛ متعهدا بتنظيم أيام للتنظيف خلال الأسابيع المقبلة.


جريدة مستقلة رقم الترخيص 003 بتاريخ 19/1/2006 المقر : الحي الجامعي م 583 تلفون 00 (222) 46319207 انواكشوط ـ موريتانيا

contact@journaltahalil.com:البريد الألكتروني
تحاليل 2006-2022 جميع الحقوق محفوظة