لكصر يسقط أمام اسنيم   
10/11/2014
سقط نادي لكصر أمام نظيره اسنيم بهدف دون رد في افتتاح الجولة الثالثة من الدوري الممتاز في اللقاء الذى جمعهما مساء السبت 08 نوفمبر 2014.وتمكن نادي اسنيم من خطف هدف المباراة في شوط المباراة الأول عن طريق مهاجمه "سيسي" وسط فرحة عارمة في أنصارا لنادي المعدني.

وكاد النادي أن يعمق جراح ضيوفه بعد حصوله على ضربة جزاء فشل المهاجم "كحزه" في ترجمتها إلى الهدف الثاني وسط خيبة أمل الجماهير الرياضية التى صدمت جراء تضييع تسجيل هدف الإطمئنان.
 
وطرد حكم اللقاء أحد لاعبي نادي "اسنيم" في بداية الشوط الثاني غير أن الفريق ظل محافظا على شباكه بيضاء من الأهداف ، وتمكن من صد هجمات نادي "لكصر" الذى فشل فى استغلال النقص العددي لنادي "اسنيم؟
 
وبهذا الفوز الهام يكون النادي المعدني قد ضمن نقاط المباراة الثلاثة ليؤكد أنه قادم بقوة حيث أصبح في رصيده 9 نقاط من 3 مباريات.
وتتجه الأنظار إلى اللقاء القادم الذى سيجمع بين الغريمين التقليديين في المدينة حيث سيواجه "اسنيم" نظيره "أف س نواذيبو" في مايعرف ب"الدرب المحلي".
 
ويدخل نادي "اسنيم" المباراة وهو مزهو بثلاث انتصارات في الجولات الأولي فيما سيدخلها النادي البرتقالي متعثرا بعد خسارة مباراة الافتتاح وتعادل مثير؟

 
كواليس المباراة


 
خاض مدربا الفريق مباراة موازية للتي خاضها فريقيهما على نجيلة الملعب البلدي حيث ظلا واقفين طيلة أشواط المباراة من أمام المنصة المكشوفة.
 
وفقد مدرب نادي "اسنيم" أعصابة بعد تضييع مهاجم ناديه لضربة جزاء حيث تصرف أمام الجماهير تصرفات بهلوانية قبل أن يتنفس الصعداء بعد انتزاعه لنقاط المباراة.
 
وكان لافتا غياب المقاعد في المنصة الرسمية بالرغم من أن أصحابها يدفعون رسوما (500 أوقية) في الوقت الذى لايحظون بأية مقاعد وسط تساؤلات بعضهم عن مصير المقاعد.




الأخبار


جريدة مستقلة رقم الترخيص 003 بتاريخ 19/1/2006 المقر : الحي الجامعي م 583 تلفون 00 (222) 46319207 انواكشوط ـ موريتانيا

contact@journaltahalil.com:البريد الألكتروني
تحاليل 2006-2022 جميع الحقوق محفوظة