كأس العرب: موريتانيا تخسر أولي مبارياتها   
20/10/2014

خسر المنتخب الموريتاني للناشئين أولي مبارياته بكأس العرب لأقل من سبعة عشر سنة بأربعة أهداف لثلاثة أمام المنتخب الجيبوتي علي ملعب الوكرة بقطر.المنتخب الجيبوتي افتتح التسجيل بخطأ من طرف مدافع المنتخب الموريتاني الذي



 أرسل الكرة إلى مرماه مغالطاً الحارس، قبل أن يعود المنتخب الموريتاني في المباراة بتحقيق هدف التعادل من علامة الجزاء، عن طريق المهاجم محمد فال ولد سيد أحمد.

ولم يهنأ المنتخب الوطني بتحقيق التعادل سوى دقائق معدودة قبل أن يعود المنتخب الجيبوتي للتقدم مجدداً بتسجيل هدف ثانٍ عن طريق مهاجمه أحمد موسى، بعد خطأ فادح من حارس مرمى المنتخب الوطني الذي أفلتت كرة سهلة من يديه، ليجدها موسى أمامه، مستفيداً من موقعه؛ حيث كان متسللاً لحظة انطلاق الكرة، لكن الحكم السعودي رفض توقيف اللعب.


وفي الشوط الثاني، فاجأ المنتخب الجيبوتي نظيره الموريتاني بهدف ثالث بقدم اللاعب أحمد موسى، قبل أن يعزز اللاعب نفسه تقدم المنتخب الجيبوتي بهدف رابع.


ورغم تقدم المنتخب الجيبوتي بأربعة أهداف، لكن المنتخب الوطني لم يستسلم وواصل بحثه عن العودة في النتيجية، ليسجل هدفين رائعين، أحدهما ركلة ثابتة سجله محمد فال ولد سيد أحمد والثاني من عملية فردية متميزة من قائد الفريق محمد ولد عبد الرحمن.


وحاول المنتخب الوطني إدراك التعادل في اللحظات الأخيرة، لكن الوقت لم يسعفه، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الجيبوتي بأربعة أهداف نظير ثلاثة.


ويلتقي المنتخب الوطني في لقائه الثاني مع منتخب البلد المضيف قطر، ويحتاج للفوز على قطر، وفوز قطر على جيبوتي أو تعادلهما في اللقاء الأخير ليدخل حسابات التأهل للدور نصف النهائي.


 (الأخبار)


جريدة مستقلة رقم الترخيص 003 بتاريخ 19/1/2006 المقر : الحي الجامعي م 583 تلفون 00 (222) 46319207 انواكشوط ـ موريتانيا

contact@journaltahalil.com:البريد الألكتروني
تحاليل 2006-2022 جميع الحقوق محفوظة