تخليد الذكرى 66 لتأسيس المجلس الدولي للرياضة العسكرية   
23/02/2014

خلدت قيادة الأركان العامة للجيوش الموريتانية ، ممثلة في مديرية الرياضة العسكرية يوم السبت الذكرى 66 لتأسيس المجلس الدولي للرياضة العسكرية الذي يصادف 18 فبراير من كل سنة.



وبهذه المناسبة أشرف اللواء محمد الشيخ ولد محمد الأمين قائد أركان القوات البرية صباح اليوم السبت في نواكشوط على تنظيم يوم للجري أنطلق من الكيلومتر السادس على الطريق الرابط بين نواكشوط ونواذيبو وانتهى بالملعب الأولمبي.
وشارك في هذه التظاهرة السنوية على مستوى نواكشوط وحدها أزيد من 600 متسابق من الجيش والدرك والحرس وانتهت بفوز كل من الجندي ثاني محمد ولد محمود من مديرية الرياضة بالمركز الأول والجندي ثاني عبد الله ولد آبه من كتيبة الأمن والتدخل وحل في المركز الثالث الجندي ثاني يعقوب ولد محمدو من كتيبة الأمن الرئاسي.
وبعد نهاية السباق قدم قائد أركان القوات البرية الكؤوس والميداليات للفائزين بالمراكز الثلاثة الأوائل في هذا السباق على مستوى العاصمة فيما تعاقب الحضور على تقديم الميداليات لأصحاب المراكز الأخرى.
ويجرى تنظيم هذا اليوم الذي يخلد هذا العام تحت شعار"الصداقة عبر الرياضة"بشكل متزامن على مستوى كل منطقة عسكرية في عموم التراب الوطني على حدة.
وحضر هذه التظاهرة الرياضية العسكرية الموسمية العقيد أحمدو ولد كابه، مدير الرياضة العسكرية وعدد من المسؤولين العسكريين على مستوى العاصمة.


 



AMI


جريدة مستقلة رقم الترخيص 003 بتاريخ 19/1/2006 المقر : الحي الجامعي م 583 تلفون 00 (222) 46319207 انواكشوط ـ موريتانيا

contact@journaltahalil.com:البريد الألكتروني
تحاليل 2006-2022 جميع الحقوق محفوظة