نادي زمزم يعانق كأس رئيس الجمهورية   
25/08/2013

عانق نادي زمزم من مقاطعة تيارت ولأول مرة في تاريخه الكروي مساء اليوم السبت بالملعب الأولمبي في نواكشوط كأس رئيس الجمهورية بعد تحقيقه فوزا مستحقا على نادي الكدية من مدينة أزويرات بنتيجة ...



... هدف دون مقابل(1/0) سجله اللاعب رقم(11) المختار زكرياء على بعد سبع دقائق من نهاية الشوط الإضافي الثاني.
وبعد نهاية المقابلة النهائية من هذه المسابقة الوطنية الموسمية قدمت وزيرة الثقافة والشباب والرياضة السيدة لالة بنت أشريف كأس رئيس الجمهورية لقائد فريق زمزم فيما قدم رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم السيد أحمد ولد يحي جائزة المركز الثاني لقائد فريق الكدية.
وكان اللقاء متكافئا إلى حد كبير بين التشكيلتين باستثناء بعض الفرص الضائعة التي تحصل عليها نادي زمزم خاصة في الشوط الأول والتي كادت أن تقضي على آمال الكدية قبل نهاية هذا الشوط لكن استماتة دفاع الكدية وتألق حارسها منعا هجوم زمزم من تحقيق آماله خلال الشوطين الأول والثاني وحتى الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الإضافي الثاني.
وكان نادي الكدية قد تأهل إلى المقابلة النهائية من هذه الكأس بعد فوزه على كل من الحرس بهدف دون مقابل واتحاد لعصابه بركلات الترجيح و"كمل" روصو(4/2) وفريق لكصر بضربات الترجيح.
أما فريق زمزم فقد وصل إلى المقابلة النهائية من هذه الكأس التي فاز بها ولأول مرة بعد فوزه على كل من الطلحاية من مدينة روصو بنتيجة هدف دون مقابل والكونكورد بضربات الترجيح وأف سي نواذيبو بهدف دون مقابل.
وحضر المقابلة عدد من المدعوين وجمهور اللعبة ومشجعي الفريقين.
ami


جريدة مستقلة رقم الترخيص 003 بتاريخ 19/1/2006 المقر : الحي الجامعي م 583 تلفون 00 (222) 46319207 انواكشوط ـ موريتانيا

contact@journaltahalil.com:البريد الألكتروني
تحاليل 2006-2022 جميع الحقوق محفوظة