مشروع طريق النعمة بانغو باسكنو وطريق النعمة امرج عدل بكرو   
14/08/2013

أعطى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز اليوم الأربعاء من النعمة إشارة انطلاق الأشغال في المقطع الثاني من طريق بانغو باسكنو البالغ طوله 137 كلومترا كمرحلة أولى وطريق النعمة امورج عدل بكرو الذي يبلغ طوله 140 كلومتر كمرحلة ثانية.



وتشرف على إنجاز أشغال المشروع التي تدوم 36 شهرا وزارة التجهيز والنقل كما يشكل ثمرة للتعاون بين موريتانيا والعديد من شركائها في التنمية.
وأزاح رئيس الجمهورية الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع قبل أن يستمع إلى شروح من القائمين على قطاع التجهيز والنقل حول طبيعة المشروع ودوره في فك العزلة عن هذه المنطقة الهامة من ربوع الوطن وتحقيق أهداف الدولة في ربط جميع مقاطعات الوطن بشبكة طرقية وطنية.
كماأعطي رئيس الجمهورية بعد ذلك الاشارة للجرارات والقالبات ببدء الأشغال في هذا المشروع الهام.
وأبرز وزير التجهيز والنقل السيد يحي ولد حدامين في كلمة بالمناسبة الدور الإيجابي لهذه الشبكة في فك العزلة وتحسين الإنتاجية وتثبيت المواطنين في مناطقهم وتحسين ولوجهم إلى جميع الخدمات.
وأكد الوزير ان هذا الانجاز وغيره من المشاريع الجبارة التي تحققت في شتى ربوع البلاد ماكان لها ان تتحقق لولا توجيهات رئيس الجمهورية وإشرافه المباشر وحرصه الدائم على الوفاء بالتعهدات الواردة في برنامجه الانتخابي.
Ami


جريدة مستقلة رقم الترخيص 003 بتاريخ 19/1/2006 المقر : الحي الجامعي م 583 تلفون 00 (222) 46319207 انواكشوط ـ موريتانيا

contact@journaltahalil.com:البريد الألكتروني
تحاليل 2006-2022 جميع الحقوق محفوظة